top of page

ما مدى أهمية التنظيف العميق لصحتك



التنظيف العميق في المنزل وفي مواقع العمل مهم جداً لصحة الأسرة والأفراد وبدون بذل الوقت والجهد في تنظيف المنزل والمكتب ومساحات العمل فمن الممكن أن يقود هذا الأمر إلى مرض من نحب فهم يستحقون منا الحب والإهتمام. يعد التنظيف العميق المنتظم لمساحة العمل أمرا بالغ الأهمية للحفاظ على بيئة عمل صحية وممتعة. يساعد التنظيف العميق على التحكم في انتشار العدوى والفيروسات بالإضافة إلى التحكم بالغبار. ستساعد مساحة العمل النظيفة على تحفيز الموظفين ومساعدتهم على الشعور بالسعادة عند القدوم إلى العمل.

والتنظيف العميق هو عمل أكبر من التنظيف الروتيني ويتطلب وقت ربما لا نجدة متوفر بسبب مشاغلنا المتعددة ولذا تستعين الشركات والعائلات بشركات النظافة المتخصصة لأنها أسهل طريقة وأسرع لهم.

يشمل التنظيف العميق إجراءات أكثر شمولا من شفط الغبار والكنس والتنظيف الخفيف ، فهو يمتد إلى أماكن أعمق خلف الأثاث وفوقه وتحته مما يتطلب تحريك الأشياء مثل الأريكة والتلفزيون بعيدا لفتح المساحات للتنظيف المتعمق. ويتطلب تنظيف مفاتيح الإضاءة الخاصة و كابلات جهاز الكمبيوتر ، ويطهرها تماما.

وعلى سبيل المثال يشمل التنظيف المعمق للحمام فرك الدش وأحواض الاستحمام والمصارف والمراحيض. قبل البدء، نرش حوض الاستحمام بمنظف متعدد الأغراض بحيث يمكن أن ينقع لفترة من الوقت ويفكك أي صابون وزيت تراكم مما يسهل تنظيفه لاحقاً. ونمسح تركيبات الإضاءة والمرايا ومسارات النوافذ. ونأخذ وقتاً إضافيا لتنظيف المادة اللزجة حول الحواف بعناية. ثم نقوم بإزالة أي وسخ أو غبار تراكم عن طريق مسح العناصر بمواد التنظيف على قطعة قماش مبللة. ونغسل أبواب الدش الزجاجية. لإزالة بقايا الصابون أو بقع الماء حيث نضع مواد تنظيف مناسبة ونتركها لنصف ساعة مع إعادة تطبيقه إذا لزم الأمر. ثم نغسل ونفرك البقع برفق. وننظف تحت المصارف وداخل الأدراج. ولا ننسى الجص فنغسله بمواد مناسبة ثم نشطف بالماء الدافئ. وأخيرا نطهر مقابض الأبواب ومراوح التهوئة.

وينصح أن تقوم بالتنظيف العميق مرتين إلى أربع مرات في السنة إما مع أفراد عائلتك في المنزل أو فريقك في العمل وإن لم يتوفر الوقت فشركات التنظيف متوفرة ما عليك إلا حجز موعد معها أو أفضل من ذلك ، التعاقد معها شهريا أو دورياً حسب احتياجك بتوفير نفقاتك ووقتك.

معنا في سمارت موف نستخدم إجراءات تنظيف عميق صحي لا يترك أي منطقة منسية ونزيل الملوثات والروائح ومسببات الحساسية كالغبار والشعر والبكتيريا ، وغيرها من الملوثات من تحت سريرك ، ومن على رأس إطارات النوافذ والسجاد والأثاث ، وبين الأماكن الضيقة في كل مكان.

يمكن أن تكون هذه الأعمال الكبيرة شاقة ، لكنك لست بحاجة إلى إتقان كيفية تنظيف المنزل بعمق ، لأن لدينا الخبرة بالفعل! دعنا نساعدك في إنشاء الملاذ الصحي المحفز لأحلامك. اتصل بنا اليوم ، ويمكننا المساعدة في تحديد خدمة التنظيف المناسبة لك.

0 views0 comments
bottom of page